<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي … بنك التضامن ينظم فعالية توعوية لأبناء الموظفيين .

عدن(عدن توداي) عبدالسلام هائل

نظم بنك التضامن فرع عدن فعالية توعوية والتي تعد الاولى من نوعها ينظمها بنك في استهداف ابناء الموظفين ،و تأتي ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي .
وقد القيت عدد من الكلمات التوعوية من قبل المختصين في البنك استهلها مدير بنك التضامن فرع عدن الاستاذ فارس غرسان بكلمة توعوية ،استعرض فيها اهمية الفعالية التي اقيمت ضمن مشاركة بنك التضامن في اسبوع المال العالمي وفي ظل اهتمام قيادة بنك التضامن ممثلة برئيس مجلس الادارة الاستاذ / Shawki A. Hayel Saeed شوقي احمد هائل سعيدلتطوير وتحديث مجمل الخدمات المصرفية التي يقدمها الينك وفي جميع المجالات.

مؤكدا اهمية المال في الحياة العامة ،باعتباره جزء اساسي لحياة الشخص وحث المشاركين في الفعالية على اهمية الالتزام بالاسلوب المثالي في ادخار المال منذ الصغر ،وان يعي ابناء موظفي البنك اهمية ادخار جزء من مصاريفهم اليومية ،وتجميعه وتوريده لحسابهم الخاص ، واشار الى ضرورة ان يبدأ الجميع من الان في ادخار مبلغ من مصروفه اليومي
وقال مخاطبا المشاركين ان المستقبل امامكم وعليكم ان تستعدوا له من خلال تعاملكم مع المال بالطرق الصحيحة ،التي تجعلكم قادرين على صناعة المستقبل المنشود .
كما تناولت كلمات المختصين في البنك الجوانب الاخرى التي يمكن للابناء ان يدخروا فيها جزء من مصاريفهم ،والخدمات التي يقدمها البنك كفتح حساب و الخدمات الالكترونية و محفظتي و البطائق الائتمانية و انواعها التي يقدمها بنك التضامن .
وتضمنت الفعالية مسابقة للمشاركين حول مدى استيعابهم لما تم طرحه في الفعالية التوعوية ،حول المال وخدمات البنك والبطاقات الإئتمانية،
بالاضافة الى اسئلة ثقافية عامة حيث تم تكريم الفائزين بجوائز تشجيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Basic to intermediate knowledge.