<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الراعي رئيساً للبعثة وسالم عوض مدربا للحراس : فحمان يواصل تحضيراته للبطولة العربية في معسكره بعدن.

عدن (عدن توداي) محمد مهيم

يواصل فريق فحمان أبين تحضيراته استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بقيادة الكابتن وليد النزيلي ومساعده أحمد علوي، ضمن منافسات مرحلة الذهاب والإياب من الدور الأول لبطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

 

ويجري الأحمر الفحماني تدريباته على ملعبي الشهيد الحبيشي بمدينة كريتر وشهداء وحدة عدن في مدينة الشيخ عثمان ، على فترتين صباحية ومسائية في إطار المعسكر الداخلي الذي يقيمه الفريق في العاصمة عدن منذ عودته من المملكة العربية السعودية.

وتنوعت التدريبات في الجوانب البدنية والتكتيكية فيما يسعى الجهاز الفني إلى الحفاظ على رتم الفريق ولياقة المباريات التي اكتسبها خلال مباراتي الدور التمهيدي أمام الفريق الصومالي والجيبوتي.

وعلى صعيد متصل أسندت إدارة نادي فحمان للكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين ، رئاسة البعثة خلال مباراة الذهاب والإياب القادمة أمام الفريق التونسي ، حيث باشر الكابتن الراعي مهامه عصر اليوم بحضوره الحصة التدريبية التي القى فيها محاضرة عامة حث فيها جميع اللاعبين على الشعور بالمسؤولية القادمة التي تنتظرهم ، داعيا إلى الالتزام بالانضباط واحترام المواعيد في أوقاتها المحددة ، وكذلك الاستفادة من الحصص التدريبية وتطبيقها بالشكل الصحيح.

كما كلفت الإدارة الفحمانية حارس المنتخبات الوطنية الكابتن سالم عوض بمهمة تدريب حراس المرمى خلال الفترة القادمة.

*المنسق الإعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Perfect click – photography learning institute. Excellent customer service is essential for any ecommerce business.