<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة ” أمان تك للتوعية والتثقيف المالي” تختتم ورشة عمل “أسبوع المال العالمي بتعز”

تعز( عدن توداي)  خاص

اختتمت اليوم الثلاثاء بمحافظة تعز ورشة عمل “أسبوع المال العالمي” التي نظمتها مؤسسة آمان تك للتوعية والتثقيف المالي، برعاية البنك المركزي اليمني ومحافظ تعز نبيل شمسان، ومشاركة 50 إعلاميًا ومديرًا من البنوك وأكاديمين في قاعة “فندق ماريوت”.

وناقشت الورشة على مدار يومين دور الإعلام في تعزيز الشمول المالي في اليمن، من خلال نشر الوعي المالي، ودعم الاقتصاد والتنمية المستدامة، وصناعة المحتوى المكتوب والمسموع والمرئي.

ودعت المؤسسة الإعلاميين إلى صياغة محتوى إبداعي وفعال يُلامس احتياجات المجتمع، ويُساهم في تغيير السلوكيات المالية نحو الادخار والاستثمار.

وتُعد ورشة العمل جزءًا من فعاليات أسبوع المال العالمي التي تنظمها مؤسسة آمان تك في تعز. وتشمل الفعاليات الأخرى برنامج خبير مصرفي في إذاعة وطني إف إم ، وورش عمل وحملات توعوية تستهدف مختلف شرائح المجتمع.

وأوصت الورشة بتوفير برامج تدريبية في مجال الثقافة المالية، وتنظيم حملات توعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة، كما أوصت بادراج التثقيف المالي في المناهج الدراسية.

واختتمت الورشة بتكريم المشاركين الذين أسهموا في إثراء النقاشات، ودعم جهود تعزيز الشمول المالي في اليمن.

الجدير بالذكر ان مؤسسة “أمان تك للتوعية والتثقيف المالي” تأسست في 28 فبراير 2024 بهدف نشر الثقافة المالية لجميع شرائح المجتمع بما يسهم في تعزيز الشمول المالي في اليمن وأثره على التنمية الاقتصادية والاستقرار المالي في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.