<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

وحدة عدن يقسو على الميناء بخماسية في إفتتاح بطولة المريسي الرمضانية بنسختها ال27

عدن / عدن توداي/ وعد أمان

انطلقت مساء اليوم السبت بطولة ابى الكباتن علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها 27 على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر الباسلة برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم إتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وبحفل كرنفالي بهيج أعده الشاب الرائع فاروق المرحلي عضو اللجنة المنظمة لبطولة المريسي مع عدد من شباب أكاديمية المرحلي، و بانغام الموسيقى بدأ حفل الإفتتاح للبطولة وسط إعجاب جميع الحاضرين في مدرجات ملعب الحبيشي.

وعقب تلك الأجواء الرائعة التي زينت ملعب الحبيشي دخل فريقا وحدة عدن و الميناء لخوض مباراة الإفتتاح قبل أن يصطفوا لترديد النشيد الوطني الجنوبي.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم الدولي فراس ازهر، و بدأ الفريقان مجريات اللقاء الذي فرض بيارق الهاشمي هيمنته بالطول والعرض، واكتفى بتسجيل ثلاثية في زمن الشوط الأول عن طريق كل من احمد سعيد و تامر سنان و عبدالله العبسي

وفي الشوط الثاني عزز وحدة عدن النتيجة بهدف رابع بواسطة اللاعب احمد باحاج، قبل ان يضاعف تامر سنان النتيجة بهدف خامس من خطأ فادح من حارس مرمى الميناء،

وقبل صافرة النهاية بدقائق معدودة سجل الميناء هدف شرفياً من علامة الجزاء سددها بنجاح اللاعب معين النخعي، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بنتيجة 5-1

وبهذا الفوز تأهل وحدة عدن إلى الدور الثاني من بطولة كأس المريسي الرمضانية، في ما ودع الميناء مبكرا هذا العام.

أدار اللقاء الحكم الدولي فراس ازهر حكم ساحة، نائل عوشان مساعد اول، و خالد الوحيشي مساعد ثاني، في حين كان الحكم الرابع محمد المصري.

هذا وتتواصل منافسات الدور الاول من بطولة المريسي مساء غدا الاحد بلقاءين الأول سيجمع فريقي نصر الضالع و صمود الضالع، في حين يجمع اللقاء الثاني فريق شمسان بجاره الجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة تنظيف دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.