<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

جمعية البركة النسوية التنموية بالكود تنفذ حملة نظافة لمدرسة عبده هيثم

خنفر (عدن توداي) نور الدين برهوت

تحت شعار خلق بيئة نظيفة وصحية لطلاب المدارس

قامت صباح اليوم السبت الموافق (٢٠٢٣/٨/١٢) جمعية البركة ممثلة برئيسة الجمعية الأستاذة الهام الشيبة وبمشاركة اعضاء الجمعية بحملة نظافة لمدرسة عبده هيثم بمنطقة الكود بخنفر.

وشملت الحملة نظافة الفصول الدراسية التي تعرضت للأتربة والاوساخ المتراكمة منذ شهور، بالإضافة إلى تنظيف الجدران.

كما انتقلت الحملة لاستكمال النظافة الى نظافة ساحة المدرسة التي تكسوها كميات كبيرة من أوراق الأشجار المتساقطة والمرمية في كل أرجاء الساحة، حيث تم تجميعها وتنظيف الساحة منها.

وقالت رئيسة الجمعية الاستاذة الهام الشيبة ان الهدف من هذه الحملة هو اعادة المدرسة الى رونقها كي تبدوا بحلة جديدة ومهيئة لعودة أبنائنها الطلاب خلال العام الجديد.

مشيرة بأن حملة النظافة ستستمر وستمتد لبقية مدارس مدينة الكود كعمل طوعي تقوم به الجمعية حرصا منها على عودة آمنة وبيئة نظيفة لابنائنا الطلاب.

مضيفة إن هذا العمل يأتي ضمن خطة وأنشطة الجمعية والتي تنفذها سنويا كما وجهت جزيل شكرها لعضوات الجمعية على ما يبذلوه من جهد في حملة النظافة، مقدمة شكرها أيضا لإدارة مدرسة عبده هيثم على تسهيل هذه الحملة.

حضر حملة النظافة مدير المدرسة للبنين الاستاذ/ عبدالله الشيبة ووكيل المدرسة الأستاذ/ سعيد الفضيلي

ومديرة المدرسة للبنات الأستاذة/ ميثاق ورسماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai.