<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

في أمسية رمضانية .. البرهمي والمجرحي يؤكدان على أن جميع أبناء الصبيحة سيكونون العون والسند لأي مشاريع تنموية في المنطقة ولن يكونوا حجر عثره

الصبيحة(عدن توداي) خاص

التقى رئيس التكتل القبلي لأبناء الصبيحة المرجعية القبلية الشيخ وديع البرهمي مساء أمس الجمعه الثاني من رمضان في أمسية رمضانية اقيمت بمنزله بالشخصية الإجتماعية والقبلية الشيخ فريد المجرحي مستشار محافظ محافظة لحج نائب الأمين العام للتكتل القبلي لأبناء الصبيحة.

وفي اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا الخاصة بأبناء الصبيحة وعلى رأسها قضايا نزاعات الأراضي .

وتطرق اللقاء إلى الأحداث الاخيرة والمؤسفه والتي حدثت قبل أيام في المنطقة التي حددت فيها مساحة لإنشاء مطار عدن الجديد .

وقد أدان البرهمي والمجرحي تلك الأحداث المسلحة ، مؤكدين بأن جميع أبناء الصبيحة مع المشاريع التنموية للدولة والتي ستسهم بشكل رئيسي في تنمية المنطقة وخلق فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة .

موضحين بأن مناطق الصبيحة محرومة على مر العقود من أي مشاريع تنموية ، داعيين في الوقت نفسه إلى تشكيل لجنة من الجهات الرسمية في الدولة ولجنة مجتمعية تمثل كل مدعي حق ، وتقديم الوثائق للنظر فيها وتعويض من يثبت صحة حقه تعويض عادل .

مؤكدين بأن جميع أبناء الصبيحة سيكونون العون والسند لاي مشاريع تنموية ولن يكونوا حجر عثره لأي مشاريع تنموية .
كما تم مناقشة اكرامية اعلاميي الصبيحة وقال الشيخ البرهمي بأنه منتظر وصول رئيس اللجنة الاعلامي احمد عاطف حسن والمهندس المختص لتسليمهم الارض الخاصة بالاعلاميين الصبيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Pirmas ir vienas svarbiausių žingsnių siekiant sumažinti pilvo riebalus yra palaikyti sveiką mitybą. How to build a socially responsible business : sociopreneur. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.