<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الدفاع يزور القوات المشتركة في الساحل الغربي

‏المخا/ عدن توداي/ خاص:
نفذ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مساء اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة- قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء الركن سلطان البقمي، زيارة ميدانية لتفقد بعض وحدات القوات المشتركة في الساحل الغربي.

‏ونقل وزير الدفاع تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، وتهانيه بحلول شهر رمضان المبارك، وتحايا ابطال القوات المسلحة من مختلف المناطق والجبهات…مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية.

وحيا وزير الدفاع البطولات التي تقدمها القوات المشتركة في الساحل الغربي في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.. منوها الى ضرورة التنسيق والتكامل بين مختلف جبهات القتال لمواجهة العدو المشترك للجميع وتحقيق النصر الكبير بتحرير العاصمة صنعاء وكل شبر من تراب الوطن.

من جانبه اكد رئيس الاركان العامة ان القوات المسلحة بكل تشكيلاتها ستقاتل جنبا الى جنب لدحر المشروع الإيراني ممثلا بمليشيا الحوثي الإرهابية مشددا الا تنازل عن هدف الجميع باستعادة العاصمة صنعاء.

في السياق عقد وزير الدفاع اجتماعًا بقيادة محور البرح في الساحل الغربي للاطلاع على الأوضاع في المحور وجبهات الساحل الغربي بشكل عام.

واستمع وزير الدفاع إلى شرح مفصل من رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، والعميد صادق دويد عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، عن سير العمليات العسكرية وانتشار القوات في مسرح عمليات القوات المشتركة على طول خطوط المواجهة في محاور الحديدة وسقم والبرح.

وأشاد الوزير الداعري بمستوى التخطيط والانتشار للقوات المشتركة، مثمناً حجم الإنجازات التي حققتها، وحجم التضحيات التي قدمتها، وتقدمها في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية ومواجهة المشروع الإيراني.

رافقهم في الزيارة رئيس هيئة العمليات اللواء ركن خالد الاشول ورئيس هيئة الاستخبارات احمد محسن اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار