<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بنك التسليف التعاوني والزراعي يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب زراعة لحج

عدن توداي / خاص
وقع بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) ممثلاً بالاستاذ شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة، صباح اليوم، اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الزراعة والري بمحافظة لحج لصرف رواتب موظفي المكتب وتوفير التسهيلات اللازمة لهم.
ورعى الاتفاقية، التي جرت في مبنى الإدارة العامة للبنك بعدن، معالي وزير الزراعة والري اللواء سالم السقطري، والقائم باعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ. حاشد الحمداني، ومثل مكتب الزراعة الأستاذ عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة مدير مكتب لحج. الذي قال في كلمة القاها بالمناسبة، “نوقع اليوم هذه الاتفاقية استجابة لتوجيهات معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم السقطري، واستجابة لتوجيهات الحكومة بتحويل رواتب موظفي الجهات الحكومية عبر البنوك المؤهلة وفي مقدمتهم بنك السليف التعاوني والزراعي (كاك بنك)” .
وتابع: “نعتبرها فرصة للتوقيع مع كاك بنك فهو البنك الأقرب للزراعة في الجمهورية ولما قدمه ويقدمه لصالح المزارعين، وهناك تاريخ طويل من أوجه التعاون بين مكتب الزراعة بلحج وبنك التسليف التعاوني.
من جانبه قال الاستاذ شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي للبنك إنه انطلاقاً من الخبرة الطويلة التي يتمتع بها بنك التسليف الزراعي في صرف رواتب الجهات الحكومية، ومساهمته في خلق الرفاهية المصرفية لعملائه ويسعى البنك من خلال حزمة من الخدمات المتقدمة لتحقيق الشمول المالي، وكذا النهوض بالقطاع الزراعي في البلد،
مضيفا – أن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك في صرف رواتب موظفي القطاع الحكومي تتم من خلال فروعه ونقاط الخدمة المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، مما يمنح البنك الريادة والتميز عن باقي البنوك المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Top 5 fmcg companies in india. Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti.