<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الشيخ وسيم دحيله لرفع الظلم الواقع على اهالي بير علي وقريعي بالبريقة

عدن توداي/خاص
دعا شيخ منطقة بير علي في مديرية البريقة الشيخ وسيم الدحيلة رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي ومحافظ عدن وزير الدولة احمد لملس برفع الظلم الواقع على أهالي منطقتهم من قبل قوة عسكرية تسعى لإنشاء معسكر على اراضيهم دون مسوغ قانوني.

وأضاف دحيلة في تصريح صحفي، أن أراضيهم المسماة حرز بير علي وقريعي قائمة عليها بيوتهم ومراعي مواشيهم وقد توارثوها عن ابائهم وأجدادهم عن اجدادهم منذ مئات السنين.

وأشار إلى امتلاكهم وثائق تثبت ملكيتهم للارض فضلا عن حكمين قضائيين صادرين عن محكمة الاستئناف الا أنهما لم يردعا القوة العسكرية التابعة للواء العاشر طيران.

وأوضح الشيخ وسيم أن منطقتهم تعرضت لحملة عسكرية على المدنيين راح ضحيتها قتيل وإصابة طفلين وذلك في سبيل اخافة اصحاب الحق والسعي لازاحتهم دون وجه حق.

ولفت إلى أن عملية تدمير مساكنهم ومراعيهم ما تزال مستمرة دون مراعاة للحرمات وبعيدا عن أي عرف أو قانون ودون تدخل من الدولة لوقف هذا التعسف غير القانوني.

واكد الشيخ وسيم عدم اعتراضهم على أي مصلحة عامة لكن مع الأخذ بالاعتبار تعويض اصحاب الحق الخاص وليس الاعتداء عليهم وفرض الأمر الواقع بقوة السلاح تحت مظلة المصلحة العامة.

داعيا الرئيس الزبيدي والمحافظ لملس وجميع الجهات المسؤولة بالنزول إلى منطقتهم والاطلاع عن قرب على القضية والتوجيه برفع الظلم الواقع عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.