<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يتفقدان العمل في مشروع طريق باتيس كبث

أبين / عدن توداي / محمد صالح عبدالرحمن

تفقد محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ووزير العدل السابق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المحامي علي هيثم الغريب سير العمل في مشروع طريق باتيس كبث 16 كيلو الذي ويوصل مديرية خنفر بطريق باتيس معربان يافع الذي ينفذ براعية ومتابعة من عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قائد ألوية العمالقة اللواء عبدالرحمن المحرمي أبو زرعة .

وكان في استقبالهم مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي الذي قدم لهم شرح عن طبيعة المشروع وعن الأعمال التي سيتم تنفيذها في المشروع منها عبارة وجسر الصفوى وإضافة عبارتين إلى حانب أربع عبارات أخرى من اجل تصريف المياه في وقت تدفق السيول في تلك المناطق لضمان عدم تضرر الطريق من تدفق السيول .

واشاد محافظ المحافظة بالعمل والجهود التي تبذل من قبل مدير عام خنفر في متابعة العمل في المشروع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه التنفيذ مؤكداً على أهمية المشروع في ربط مناطق مديرية خنفر بباقي المناطق في مديريات يافع الثلاث بارتباط الطريق مع طريق باتيس معربان يافع الذي يعتبر مشروع استراتيجي تنموي خدمي مهم .

كما ثمن وزير العدل السابق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي جهود السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم التي تبذلها من اجل تذليل الصعوبات والعراقيل ونجاح تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة مؤكداً أن المشروع يعد مشروع تنموي خدمي يربط مديريات المحافظة ببعضها ويسهل انتقال المواطنين الساكنين في تلك المناطق والمديريات التي تستفيد من المشروع وكذلك تسهيل نقل البضائع مما يساعد في تقليل كلفة النقل متمنياً التوفيق للجميع .

رافقهم وكيل وزارة العدل علي محمد مديد ومستشار وزير العدل السابق الدكتور محضار الشبحي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن وعدد من القيادات العسكرية والمحلية والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين .

 

إعلام محافظة أبين

تصوير بشير الزيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.