<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الثوري والإنتقالي يثمنان التفاهمات السابقة ويواصلان الحوار الجنوبي

عدن توداي/خاص:
تحت ظل التفاهمات الجنوبية الجارية التقى رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الاستاذ فؤاد راشد في الرياض مساء اليوم الأربعاء بلجنة الحوار الجنوبي بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ أحمد عمر بن فريد نائب رئيس اللجنة .

ووضح الناطق الرسمي للمجلس الأعلى للحراك الثوري ياسر عمر في تصريح صحفي أن اللقاء إيجابي ومثمر وان رئيس المجلس أوضح في اللقاء أهمية التقاربات الجنوبية في هذا الظرف الدقيق والمصيري مشددا على أن الشراكة الجنوبية تبدأ اليوم وليس غدا وعلى قاعدة الأهداف الاستراتيجية لشعب الجنوب ووفق تفاهمات واضحة المعالم والمسارات وستتعزز يوما عن يوم .

وأشار  “عمر” إلى أن اللقاء وقف أمام محاور الحوار الجنوبي القادمة وما طرحه رئيس المجلس بشأن ما يستوجب أن يتم الآن وكذا اللقاءات السابقة بالقاهرة التي جمعت لجنة الحوار بالمجلس الانتقالي الجنوبي ووفد المجلس الأعلى للحراك الثوري ممثلا في الأخوين الدكتور محمد عبدالهادي عضو رئاسة المجلس الاعلى رئيس الدائرة السياسية والاستاذ عبدالرؤوف السقاف عضو رئاسة المجلس الأعلى رئيس دائرة الشباب والطلاب  .

مثمنا، اللقاء، هذه التفاهمات الإيجابية التي جرت في الاجتماعات السابقة والبناء عليها . 

وحضر اللقاء عن المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور صالح محسن الحاج  والدكتور عبدالسلام مسعد  السقلدي وعبدالناصر الجعري والدكتور عبدالكريم احمد سعيد ومن جانب المجلس الثوري الاستاذ فريد ناصر العولقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.