<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

روسيا تصدر بيان هام حول الأسرى وحوار شامل لإنهاء حرب اليمن

عدن توداي/وكالات

أعلنت روسيا، مساء الخميس، عن ترحيبها باتفاق تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة المعترف بها دوليا، ومليشيا الحوثي الإيرانية، الذي تم إعلان نجاحه يوم الاثنين الماضي في مدينة جنيف السويسرية.

جاء ذلك في بيان صادر عن السفارة الروسية لدى اليمن، نشرتها على حسابها الرسمي بمنصة تويتر، أعربت خلاله، عن أملها بأن يُسهم اتفاق تبادل الأسرى والمحتجزين الذي أبرم بين الحكومة اليمنية والحوثيين، في بناء الثقة ويساعد في إقامة حوار وطني شامل لإنهاء الصراع في البلاد.

كما دعت السفارة الروسية في بيانها، أطراف النزاع اليمني إلى تكثيف المفاوضات التي ترمي إلى حل قضية المحتجزين وغيرها من القضايا الإنسانية.

وقالت السفارة، إن إحراز التقدم الكبير في هذا الاتجاه سيساهم في بناء الثقة وسيساعد على تهيئة الجو الملائم لإقامة حوار وطني كامل بمشاركة جميع القوى السياسية الرائدة في اليمن تحت رعاية الأمم المتحدة وضمان تطبيع الوضع في هذا البلد العربي الصديق بشكل مستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?.