<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس الوزراء يوجه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمضاعفة جهودها

عدن –عدن توداي- سبأنت

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بمضاعفة الجهود للقيام بمهامها الكبيرة في هذه الظروف الاستثنائية واستمرار تفعيل عمل كل القطاعات التابعة لها.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، لدى ترؤوسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، على الدور الهام للوزارة في تنظيم اعمال منظمات المجتمع المدني وقيادة العمل التطوعي والإنساني والاغاثي، وكذا مهام الرعاية الاجتماعية وسوق العمل، والحماية الاجتماعية وغيرها.

واطلع رئيس الوزراء الى تقارير من قيادة الوزارة والقطاعات التابعة لها، عن سير العمل والتحديات التي تواجهها والاليات المقترحة لتجاوزها، إضافة الى نشاط الوزارة للفترة الماضية والجهات التابعة لها وخطة عملها للعام الجاري 2023م.. مشددا على رفع قدراتها وكفاءتها بما يتوازى مع حجم المهام الكبيرة المطلوب إنجازها في هذه المرحلة.

كما ناقش الاجتماع المشاكل التي تواجه مراكز الرعاية الاجتماعية وكيفية وضع الحلول لهذه المشاكل لضمان سير العمل بها على أكمل وجه، إضافة الى نشاط صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.

وأكد رئيس الوزراء، أهمية تضافر الجهود على المستويين الرسمي والشعبي في مختلف الجوانب المتصلة بخدمة المجتمع، وذلك لأثر هذه الجهود الملموس في تخفيف معاناة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: