<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحراك الثوري بمحافظة الضالع يصدر بياناً هاماً يحيي المرابطين في جبهات الضالع ويدعو للنفير إلى الجبهات

 

الضالع /عدن توداي/ خاص:

المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة الضالع يصدر بياناً هاماً .. فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

يتابع المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة الضالع عن كثب التطورات في ساحات القتال بشكل عام وفي المناطق الحدودية شمال م/الضالع بشكل خاص ويدين قيام قوات الأحتلال اليمني بإنتهاك حرمات شهر رمضان الفضيل ويبعث رسالة هامة لكل المقاتلين في الجبهات الى حماة الديار أسود العرين الى القابضين على الزناد الرابطين على البطون الساهرين في سود الليالي الحالكات الثابتين في المواقع والثكنات الصناديد في ساحات الشرف والبطولة نحييكم ونشد على ايديكم ونعزي أنفسنا قبل ان نعزيكم بكوكبة الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ونالوا شرف الشهادة في سبيل صد قوات الاحتلال اليمني الغاشم بعد ان سطروا أروع الملاحم البطولية في هذه الأيام المباركة، وعهداً علينا أن نكون على قدر تضحياتهم الجسمية.

وعليه فإن المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي م/الضالع يدعو جميع أبناء الضالع بشكل عام وجماهير المجلس الأعلى للحراك الثوري بشكل خاص للنفير إلى الجبهات للدفاع عن الجنوب وتحرير كل شبر من وطننا الجنوبي.

ويؤكد المجلس الأعلى للحراك الثوري بأن قيادة المجلس وجماهيره وقواعده الشعبية هي جزء أساسي من هذه الملحمة البطولية منذ حرب العام 2015م وإلى اليوم وحتى نيل التحرير والأستقلال والسيادة الوطنية على كل أرض الجنوب.

الله أكبر
المجد للجنوب
العزة والشموخ للمقاتلين البواسل
الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن:

المجلس الأعلى للحراك الثوري
لتحرير وإستقلال الجنوب
م/الضالع

السبت الموافق 2024/3/30م

————

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?. Basic to intermediate knowledge.