<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة سكوب للتنمية تكرم مدير الصحة بزنجبار

زنجبار (عدن توداي) خاص

بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل قامت مؤسسة سكوب للتنمية المستدامة صباح اليوم بتكريم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار بمحافظة ابين الاخ عبدالقادر باجميل وذلك نظير تعاونه وجهوده وتسهيلاته التي قدمها في سبيل انجاح مشروع المخيم الطبي الثاني لإستئصال اللوزتين 2022 م الذي نفذته مؤسسة سكوب للتنمية المستدامة في مستشفى زنجبار.

واثناء التكريم قال منسق مؤسسة سكوب للتنمية المستدامة، مشرف المخيم الطبي الأخ علي سليمان واصل: يسعدني وبالنيابة عن رئيس المؤسسة المهندس ريان الحميدي ونائبه خالد الفقية وكل إن اتقدم للاخ عبدالقادر باجميل مدير الصحة بزنجبار بجزيل الشكر والتقدير عرفانا بالدور االكبير الذي بذله لانجاح المخيم الطبي الجراحي الثاني لاستئصال اللوزتين الذي نفذته مؤسسة سكوب في مستشفى زنجبار في سبتمبر 2022 تحت رعاية وزارة الصحة العامة والسكان ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع مكتبي الصحة العامة والسكان والشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة. وبأشراف الدكتور الأخصائي “باسم الرقاعي” وبدعم من فاعل خير.

واضاف السليماني انه ومن خلال التجهيزات والاستعدادات والتسهيلات التي قام بها الاخ باجميل سهلت عمل مؤسسة سكوب في تنفيذ المخيم الطبي الثاني لاستئصال اللوزتين، حيث تم تدخل جراحي لـ 105 حالة واجراء عمليات جراحية ناجحة لها من الأسر الفقيرة والنازحين والذي خفف من معاناتهم كون تكاليف عمليات أستئصال اللوزتين باهضة جداً، وظروفهم المعيشية قاسية وامكانياتهم لاتسمح لهم بذلك.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير للدكتور فيدل منذوق مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة على تذليله الصعوبات وتسهيله الاجراءات والتعاون مع المؤسسة في تنفيذ المخيم.

محمد عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. Perfect click – photography learning institute. 5 ways to do customer retention business gossips.