<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يتفقد المؤسسة العامة للكهرباء ويطلع على أهم الصعوبات

أبين (عدن توداي) خاص

قام محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية إلى المؤسسة العامة للكهرباء محافظة أبين يرافقه مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي وكان في استقبالهم مدير عام كهرباء أبين محمود مكيش وموظفي المؤسسة وذلك للطلاع على سير العمل وتجهيزات الكهرباء لاستقبال شهر رمضان المبارك واهم الصعوبات التي تواجه المؤسسة .

واستمع من مدير الكهرباء إلى أهم الاحتياجات والصعوبات واهمها عدم توفر وقود محطات توليد الطاقة وتأخر دفع مستحقات شركات الطاقة المستأجرة باجرش والعليان والسعدي وتجديد العقود وتوقف العمل عن صيانة المولدات بسبب عدم دفع الحكومة للمستحقات المالية للشركات المستأجرة للطاقة وطالب محافظ المحافظة بالتدخل ومتابعة الحكومة لحل كافة الإشكاليات المتعلقة بالمستحقات المالية لشركات الطاقة وزيادة حصة المحافظة من الوقود حتى يتم تشغيل محطات التوليد الأربع موضحاً أن القدرة التوليدية هي 32 ميجا في محطات زنجبار وخنفر 15 ميجا شركة باجرش و10 ميجا شركة العليان و4 ميجا شركة السعدي و3 ميجا أخرى بالإضافة إلى 2 ميجا في مديرية أحور و2 ميجا في مديرية رصد .

واكد محافظ المحافظة على متابعتة لرئيس مجلس الوزراء ومطالبته بحل كافة الاشكاليات المتعلقة بالمستحقات المالية وحل مشكلة الوقود وزيادة حصة المحافظة من الوقود وأشار إلى أنه وجد تجاوب وسيتم معالجة كافة الإشكاليات خلال هذه الفترة وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود خلال شهر رمضان وتحسين مستوى الأداء والتخفيف على المواطنين وثمن جهود قيادة مؤسسة الكهرباء التي تبذلها والعاملين ووجه بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الفرق الميدانية .

 

*من محمد صالح عبدالرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي قرار استعادة الوطن والدولة يسبق قرارات تشكيل الوزارة !!
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.