<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

رجالات أبين الصماصيم

عدن توداي

مقال لـ:  محمد السوكه

نعم.. انهم رجالات ابين.. الفتية الذين آمنوا بالله، وبحب ابين الذي لا حدود له.. هذه هي ابين، المحافظة الابطال والشجعان رجالها.. ستظل تفاخر بهم، وانهم يخلصون لها، ويحملون ارواحهم على اكفهم دفاعاً عن تربتها الغالية.

بالامس حاول اعداء هذه المحافظة المعطاءة ان يزجون بها في اتون صراعات لها بداية وليس لها نهاية.. لكنهم عرفوا ذلك المخطط الخبيث الذي سيجعلها دورة العنف تؤكل الاخضر واليابس، وتضحي بخيرة رجالها.

لقد تنبهوا لذاك المخطط الاجرامي، وبحنكتهم وخبرتهم وحبهم لمحافظتهم استطاعوا افشاله، بعدم الزج بشبابها في صراع يجعل اشجعهم يذهبون للمحرقة، ومن يخطط يشاهد النيران تلتهمهم، وهم يبتسمون يؤكدون ان مخططهم نجح.

عن رجالات ابين قالها صباح اليوم بالفم المليان سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ المحافظة على شرف زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك للمحافظة.. نعم هؤلاء رجال ابين بالامس كانوا متمترسين كل منهم ضد الاخر بمنطقة الشيخ سالم وامكلاسي.. انهم العميد ابو مشعل الكازمي وعبد اللطيف السيد، وهاهم اليوم يقفون بجانب بعض، وهذا يدل على حبهم لابين واخلاصهم لها، وافشالهم لكل مخططات التآمر على ابين.

كانت كلمات سيادة المحافظ صادقة وخارجة من القلب، وتدل على حب واخلاص هذا الرجل لمحافظته المعطاءة، وان من كان بالامس متمترس ضد الاخر اليوم يقفون صفاً واحداً للدفاع والذود عن ابين، ومهما كانت المؤامرات سوف تفشلها وحدتهم التي تؤمن بالاخلاص والتضحية لها.

بهذه الكلمة البسيطة التي خرجت من فاه رجل صادق وقائد مسيرة ابين اشعلت القاعة بالتصفيق الحار من كافة الحاضرون بقاعة الرئيس بجامعة ابين.

الله عليك يا ابين الحبيبة، عندما يلتف ابناءك حولك انهم يشكلون القوة الصلبة والضاربة لكل من تسول له نفسه المساس بتربتك الطاهرة.. هكذا هي ابين، وهؤلاء هم رجالها، مهما اختلفت وجهات نظرهم الا انهم وقت الشدائد صف واحد وسهم وسيف واحد بتار ضد اعداء ابين بصفة خاصة والوطن بصفة عامة.. وبس.

محمد السوكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. يتميز جهاز فحص التسرب بدون تكسير بعدة مزايا. شركات تصميم حدائق في الرياض.