<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قيادي حوثي بارز يهاجم الشرعية وقوات طارق ويدافع عن الانتقالي.. ماذا قال؟.

هاجم القيادي في جماعة الحوثي عضو الوفد المفاوض للجماعة حسين العزي، الشرعية والقوات التابعة لها في شقرة وقوات طارق صالح المتواجدة في بير احمد.

وقال العزي في تغريدة على تويتر ان قوات الشرعية وقوات طارق صالح تشن حملات مسيئة ضد الانتقالي الجنوبي بشكل مباشر او غير مباشر، واصفا إيّها (بعصابة 7/7) في اشارة منه الى حرب صيف 94 بين قوات الشرعية في الشمال والحزب الاشتراكي الجنوبي.

وفي حديثه المح القيادي الحوثي الى انحيازه للمجلس الانتقالي حيث عبر عن احترامه لبعض الشخصيات القيادية في المجلس الانتقالي.

وتأتي تصريحات القيادي الحوثي عقب انباء تداولتها مواقع اخبارية مؤخرا عن محادثات تجري بين الجماعة والمجلس الانتقالي حول فتح طريق الضالع (عدن – صنعاء)، في حينها اشار مراقبون الى ان هذه المحادثات من ممكن ان تمتد الى ماهو اوسع.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المضاربة.. السيول تجرف انابيب مشروع مياة بطان الاهلي والاهالي يوجهون استغاثة ومناشدة عاجلة للسلطات ب... ملك المفردات واصحاب البسطات.. بقلم /عبدالسلام فارع حكايات من اسواق لودر !! تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة