<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

زنجبار.. مظاهرة حاشدة تطالب بأعدام قاتل الطفل ميثاق عبيد الدابية

زنجبار (عدن توداي) خالد عباد

خرجت ظهر اليوم بعد صلاة الجمعة جموع غفيرة من مواطني مديرية زنجبار ونواحيها وبمشاركة العنصر النسوي في مظاهرة غاضبة تطالب بالقصاص بحق قاتل الطفل ميثاق عبيد الدابية الذي قتل ظلم دون أقتراف أي ذنب.

وخلال المظاهرة جاب المواطنين الشارع الرئيسي وصولاً إلى إدارة أمن حاملين لافتات كتب عليها “القصاص القصاص رمياً رمياً بالرصاص”إن سكتنا وسكت الناس فأننا سنشرب نفس الكأس” “القصاص مطلب شرعي ولا نامت أعين الجبناء” وغيرها الكثير من العبارات القاضبة التي تعبر عن استياء وسخط المواطنين جراء هذه الجريمة النكراء.

وخلال المظاهرة الحاشدة تحدث عدداً من مواطني مديرية زنجبار عبروا عن غضبهم وسخطهم جراء الفعل الشنيع الذي قام به شخص تجرد من الانسانية.

مطالبين إدارة أمن أبين والسلطة المحلية والقضاء بالفصل بالقضية بأسرع وقت ممكن وأعدام القاتل في مكان عام حتى ينأل جزاء العادل.

مشيرين بأنهم سوف يستمرون بالمظاهرات وإن صمتت الجهات المختصة سوف يصعد الأمر ويطروا إلى أغلاق المرافق الحكومية حتى تنفيذ القصاص بحق قاتل الطفل ميثاق عبيد الدابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to build a socially responsible business : sociopreneur. Svorio metimas nuo pilvo sritis gali būti iššūkis, bet tai yra įmanoma su tinkamomis strategijomis ir pasiryžimu. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.