<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محطة ميناء عدن تستقبل خطوط ملاحية جديدة خلال يومين

عدن توداي / خاص

رست السفينتان (X – PRESS EUPHRATES) و(MARSA VICTORY) برصيف محطة ميناء العاصمة عدن للحاويات، بالتزامن مع مغادرة السفينتين (MSC NICOLE) و (KOTA RAHMAT) خلال اليومين الماضيين.

وبدأت اليوم الجمعة فرق الميناء مهام التفريغ والشحن لحمولتي السفينتين الراسيتين في محطة ميناء عدن لإنجاز استعدادا لمغادرتهما.

وشهدت الأسابيع الماضية استقطاب الخط الملاحي MARSA OCEAN SHIPPING إلى الميناء، عقب معاودة نشاط الخط الملاحي SEA LEAD، وانضمام عدد 7 سفن جديدة إلى قائمة السفن المرتبطة بالمحطة.

وينفي حجم نشاط ميناء العاصمة عدن أتي هذا الحدث لينفي ما تداولته وسائل إعلام حوثية  عن تحول النشاط الملاحي إلى ميناء الحديدة، بينما تشهد حركة الملاحة بميناء عدن ازدهارا غير مسبوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Basic to intermediate knowledge. Augmented reality : revolutionizing the healthcare industry in 2023. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.