<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين.. استعداداتٌ وتحضيرات لإقامة المعرض العلمي والفني بمجمعِ أروى للبنات بالكود

أبين (عدن توداي) إيمان الخضر

.. في إطارِ الاستعداد والتحضير لإقامة المعرض العلمي والفني، والذي تقررَ إقامته في الخامسِ من مارس القادم بمجمع أروى التربوي للبنات بالكود تُجرى التحضيرات والترتيبات في مختلف الأنشطة تمهيداً لإقامة المعرض.. والذي ستعرض خلاله العديد من إبداعات وأعمال الطالبات والتي ستعكس مدى قدرات وإبداع ومواهب الطالبات.. وإبرازها..

لعبةُ الشطرنج سيكونُ لها حضورٌ في هذا المعرض، حيثُ يجري حالياً التدريب والتمرين في هذه اللعبة الذهنية.. والتي تميزت بها طالبات مجمعِ أروى بالكود وحصولهن على التصنيف الدولي والمراكز الأولى في المحافل الدولية..

الجديرُ بالذكر أن المعرض سيحتوي العديدَ من الأنشطة والفعاليات واللوحات الفنية ولاستعراضية المعبرة من أغانٍ، ورقصاتٍ شعبية، وعروضٍ مسرحية ستعكس إبداع ومهارات الطالبات في هذه الأنشطة..

الجدير بالاشارة . أنه ولأولِ مرة.. وكحدثٍ يعتبرُ الأول من نوعه في تاريخ منطقة الكود سيقام هناك ( بازار) يجمع كلَّ منظمات المجتمع المدني وذلك بالشراكةِ مع مجمع أروى للبنات.. حيثُ شُكت لذلك لجنةٌ إشرافية من عددٍ من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة من اجلِ إنجاحِ هذا الحدث..

مديرةُ مجمعِ أروى للبنات بالكود الأستاذة فاطمة الفضلي كانت قد أشارت في وقتٍ سابقٍ أن الجمعيات الخيرية ستقومُ بعرضِ منتجاتها الحرفية وأعمالها الخيريةِ والإنسانية بالتزامنِ مع إقامة المعرض العلمي والفني بالمجمع، والذي سيستمر لعدة أيامٍ حدَّ تعبيرِها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Digital content creator. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai.