<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ( يونيبس) تناقش تدخلاتها بمديرية زنجبار محافظة أبين

زنجبار (عدن توداي) خاص

ناقش مهندس المدينة بمنظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع المهندس رمسيس يونس ومسؤول الطاقة بالمنظمة المهندس مروان سرحان .. ناقش مع مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري في مكتبه بديوان السلطة المحلية زنجبار تدخلات اليونبس في مجال الطاقة الشمسية في القطاع الصحي لتوفير الكهرباء للمراكز الصحية بقوة 10kw للمركز المستهدف وطاقة شمسية بقوة 126kw ومولد كهربائي بقوة 300 KVA لمستشفى زنجبار لضمان استدامة العمل والاستمرارية في استقبال المرضى وخدمتهم.

كما ناقش اللقاء تدخلات منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع التدخلات في قطاع الطرقات وإنارتها بـ 1000 لمبة اقتصادية، و بدعمها بعربات النظافة. بالإضافة إلى استعراض العديد من مشاريع الاحتياجات ذات الأولوية في مختلف القطاعات.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام الوحدة الفنية بديوان محافظة أبين المهندس مختار الشدادي، ومدير مكتب الصحة زنجبار الاخ عبدالقادر باجميل، أكد الداحوري لمنظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع على اهمية التنسيق المباشر مع ديوان السلطة المحلية بالمديرية، وتعزيز التعاون بما يسهم في ملامسة احتياج الواقع بتنفيذ عدد من المشاريع تعزز دور المراكز الصحية والمستشفيات، وكافة القطاعات الخدمية.

وأكد المهندس الشدادي استعداد طاقم مهندسي الوحدة الفنية لإعداد كافة الدراسات المتطلبة لأي مشاريع توكل إليهم في المجالات التي لم يتم التدخل فيها، وكذلك الاشراف الفني على ما تم وسيتم تنفيذه من مشاريع قبل استلامها من الجهات المنفذة، بما يضمن مطابقتها للدراسات والمواصفات التي حددت مسبقاً.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام مديرية زنجبار الاستاذ احمد فضل ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية زنجبار فهمي السيد.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.