<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

20 ألف من أبناء حضرموت سجلوا للالتحاق بالمؤسسة العسكرية

 

 

المكلا/عدن توداي /خاص

عقدت اللجنة المكلفة من حلف قبائل حضرموت بعملية تسجيل أبناء حضرموت للإلتحاق في الخدمة الأساسية للقوات المسلحة للدولة اليوم (الأربعاء) بمدينة المكلا , لقاء بالشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف قبائل حضرموت , ومؤتمر حضرموت الجامع.

وقالت الصفحة الرسمية للحلف في الفيسبوك بأن اللجنة التي تضم مندوبين من القبائل , وممثلين عن المجتمع المدني في جميع المديريات قد شارفت على تسجيل ما يقارب الـ 20 ألف فردًا من أبناء حضرموت الراغبين بالالتحاق بالمؤسسة العسكرية النظامية, وذلك لرفد وتثبيت الاستقرار بحضرموت من خلال أبنائها في إطار الدولة , ومنع جرها نحو مربعات الفوضى والخراب..

مشيرة إلى أن اللجان المكلفة بعملية التسجيل لازالت مستمرة في مهامها والترتيب لذلك .

ويذكر أن عملية تسجيل أبناء حضرموت في الخدمة الأساسية للقوات المسلحة النظامية للدولة يأتي تنفيذًا لمخرجات اللقاء الموسع الذي عقدته رئاسة حلف قبائل حضرموت في مدينة سيئون يوم السبت الموافق 7 يناير الماضي , وبموجب الأمر الاداري الصادر من رئيس حلف قبائل حضرموت في 17 يناير من هذا العام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة تنظيف دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.