<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لحج..استمرار اعمال تأهيل الشارع الرئيسي بمدينة الحوطة

عدن توداي/خاص

تستمر في محافظة لحج اعمال صيانة الارصفة والممرات في مشروع تاهيل الشارع الرئيسي لمدينة الحوطة بالمدينة بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ” UNOPS” بإشراف الوحدة التنفيذية للمشروع الحضري الطارئ التابع لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن.

حيث وأكد المهندس محبوب الصبري مدير الوحدة التنفيذية أن الأعمال في المشروع تتم بحسب خطة المشروع وبنسبة انجاز تقارب ال 70 % وان الأعمال تسير بوتيرة عالية في المشروع.

وأوضح أن الأعمال تتم حالياً لاستكمال الاعمال النهائية من اعمال التشجير ورصف الارصفة والممرات بالانترلوك.. وذالك تمهيدا لتسليم المشروع والذي من المتوقع تسليمه خلال الأشهر القليلة القادمة…

ومن الجدير ذكره أن العديد من مشاريع تاهيل الطرق وصيانتها بتمويل من البنك الدولي واشراف صندوق الطرق عبر الوحدة التنفيذية للمشروع الحضري الطارئ يتم العمل عليها كونها من المشاريع الخدمية والتي تسهم في تطوير وتنمية شبكة الطرق في العاصمة عدن وباقي المحافظات.

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
India electronics market to reach usd 300 billion by 2025. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Perfect click – photography learning institute.