<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

برعاية الوزير وحضور المحافظ : إنطلاق منافسات حفظة القرآن الكريم في أبين

أبين / عدن توداي / نظيركندح

انطلقت صباح اليوم الأحد بمدينة زنجبار في محافظة أبين مسابقة حفاظ القرآن الكريم ” التصفيات المؤهلة للمشاركة في المسابقات الدولية للقرآن الكريم ” وذلك برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ/ محمد بن عيضة شبيبة ومحافظة محافظة أبين اللواء ركن/أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة ..

يشارك في مسابقة التصفيات على مستوى محافظة أبين حفاظ وحافظات كتاب الله العزيز من مختلف مديرية المحافظة ينافسون على الفوز في ( الحفظ – والقراءات العشر – والأداء الحسن ) بعدة فروع بما فيها مسابقة صغار حفاظ القرآن الكريم ..

حيث تستمر المنافسة بين المتسابقين حتى يوم الخميس القادم 23 فبراير ويتم الإعلان عقب إتمامها عن الإعلان عن الفائزين الذين سيمثلون محافظة أبين في مسابقة التصفيات النهائية التي يشارك فيها حافظي وحافظات القرآن الكريم من جميع محافظات الجمهورية للفوز بتمثيل اليمن في مسابقات القرآن الكريم الدولية ..

وفي كلمته التي ألقاها أمام المشاركين أشاد محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم بمشاركة حفاظي كتاب الله من مختلف مناطق أبين ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية وأن يمثلوا محافظة أبين خير تمثيل ويكونوا مشاعل للخير والصلاح وينشروا رسالة المحبة والسلام التي يقوم عليها الإسلام ويتضمنها كتاب الله ..

من جانبه حيا مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة فضيلة الشيخ/ عبدالملك عبدالحليم طالب الحفاظ المتقدمين للمشاركة في التصفيات المحلية لحفظة القرآن الكريم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تمثل محافظة أبين أولا واليمن ثانيا في مسابقات القرآن الكريم بالمحافل الدولية ..

ومما لفت الأنظار في مسابقة التصفيات المحلية بأبين أنه قد تقدم للمشاركة في فرع المسابقة لصغار الحفاظ طفل في ” التاسعة ” من أبناء مديرية أحور ..

تجدر الإشارة إلى أن بلادنا تشارك بشكل دائم في المسابقات الدولية للقرآن الكريم وقد حصد عدد من المشاركين اليمنيين عدد من الجوائز الدولية أهمها جائزة ” الكويت ” الدولية لحفظ القرآن الكريم وقرأته وتجويد تلاوته وجائزة ” دبي ” الدولية للقرآن الكريم بدولة الإمارات العربية المتحدة وجائزة ” موسكو ” للقرآن الكريم بدولة روسيا الإتحادية وغيرها من المسابقات الدولية لحفظ القرآن الكريم ..

حضر المسابقة مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي والمنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة د. علي الدويل ونائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة أ. أنيس اليوسفي ومدير إدارة مساجد أبين فضيلة الشيخ/ عادل باهادي والداعية الإسلامي/ عبدالله النعماني ورئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بمحافظة الضالع الشيخ/ عادل الجعدي وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes.