<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ حضرموت يدشن بمديرية غيل باوزير فعاليات وأنشطة اسبوع النظافة والبيئة لعام 2023م

غيل باوزير (عدن توداي) المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمركز الثقافي للأنشطة التربوية والثقافية “المدرسة الوسطى” بمديرية غيل باوزير، فعاليات وأنشطة اسبوع النظافة والبيئة لعام 2023م الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، بالشراكة مع “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” تحت شعار “النظافة ثقافة”، بالتزامن مع احتفاء بلادنا بـ “اليوم الوطني للبيئة” 20 فبراير .

وفي حفل التدشين الذي حضره وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو علي بن حبريش، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، أعرب محافظ حضرموت رئيس مجلس إدارة الصندوق، عن سعادته لتدشين اسبوع النظافة في مدينة العلم والثقافة والنظافة والريادة في التعليم المنهجي مدينة غيل باوزير، موكدًا ان النظافة هي الصحة والوقاية والحياة وهي العنوان الذي يعكس ثقافة البيت والحي والمدينة، معربًا عن الفخر لتدشين اسبوع النظافة هذا العام بين جنبات المدرسة الوسطى التي التي احتضنت كفاءات عالية وقدّمت مخرجات كان منهم الرؤساء والوزراء والسفراء ورواد التعليم والاقتصاد، شاكرًا جهود عمال وإدارة صندوق النظافة والتحسين والهلال الاحمر الاماراتي.

جانبهما أوضح مدير عام مديرية غيل باوزير سالم العطيشي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس فهمي بن شبراق ان اختيار مدينة الغيل هذا العام لتدشين فعاليات اسبوع النظافة يأتي وفاءً للمديرية التي تمثل رمزًا للنظافة والتي حازت الترتيب الاول كأفضل مديرية في النظافة لعامين 2018 و 2019م امتدادًا لخلفيتها التاريخية والثقافية التي جسّدت مفهوم “النظافة ثقافة”.

وشهد حفل التدشين رقصات ابداعية لزهرات الغيل وقصيدة شعرية واوبريت بعنوان “النظافة ثقافة” وفقرة مسرحية هادفة.

ويشمل برنامج الاسبوع حملات توعوية ومحاضرات وحملات نظافة وتحسين لشوارع المدن والشواطئ والمدارس والكليات والإدارات الحكومية، تهدف إلى ترسيخ ثقافة النظافة في أوساط المجتمع والطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Image source social media. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai.