<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

التوجيه المركزي بلحج في زيارة إلى مخيم اللاجئين في خرز مديرية المضاربة..

لحج/عدن توداي/خاص

قام فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بلحج بزيارة ميدانية إلى مخيم اللاجئين بخرز في مديرية المضاربة لمدة ثلاث ايام ،ضمن جدول الزيارات الميدانية التوجيهية التي ينفذها فريق التوجيه التربوي المركزي وفق الخطط والتعميمات الوزارية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

وأفاد الأستاذ الأستاذ محمد ثابت العماري مدير التوجيه التربوي أن الزيارة الميدانية تنفيذا لأهداف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس مخيم خرز .
كما أوضح الاستاذ أشيد هيثم رئيس فريق التوجيه التربوي جملة من التوصيات للمعلمين والمعلمات للعمل بها خلال الفترة القادمة رغم الجهود التي يبذلها الطاقم التعليمي في المخيم. 

فيما نفذ موجه اللغة العربية الأستاذ علي بازوكا عددا من الورش التدريبية المصغرة في مجال التعلم النشط لمعلمي ومعلمات المخيم إلى جانب اعطائهم مجموعة من الإرشادات فيما يخص البيئة التعليمية والصحية .

وتاتي هذه الزيارة الميدانية لفريق التوجيه التربوية وفقا لاعداد خطط النزول الميداني الى عموم مديريات المحافظة لتعيين ومعالجة التحديات التي تعرقل المعلمين والإدارات المدرسية والزج بالعملية التعليمية تجاه الأمام والإشادة بدور المعلمين في مهامهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها

من فهد العكمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.