<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

هؤلاء الذين يفخر بهم الوطن ..!

كتب: هشام الحاج:

هناك رجال يفخر بهم الوطن وقلما تجد من امثالهم بهذا الزمن الرديء ولكن الله سبحانه وتعالى لابد ان يضع أناساً في كل زمان رجال يحفرون الصخر وينزعون الصخر من براثن الظلم والطغيان.

اقول ما يستطيع المرء ان يذكره بهذا المقام ان قطاع المؤسسة للتجهيزات والأثاث المدرسيه رغم معاناته من ظلم وقهر في الموظفين (550) عامل وعامله وهم في بيوتهم يتجرعون مراره وهم ينظرون إلى مؤسستهم التي كانت تزخر بالانتاج والعمل الدؤوب وقد عاد مجدها بعد طول انتظار.

اقولها بكل امانه وصدق ان وزير الدفاع الفريق محسن الداعري هو صمام امان الوطن هذا الرجل الذي يستحق منا كل الشكر والتقدير الذي يفخر بهم الوطن والذي أعاد البسمة لهؤلاء 550 عامل الذين يفخر بهم الوطن واعاد مؤسستهم التي كانت تزخر بالعطاء والعمل وهؤلاء الذين يفخر بهم الوطن والناس والمجتمع قلما تجد من امثالهم باليمن.

فأقول ان اليمن ولادة بالرجال العظماء الذين يستحقون ان ترفع لهم القبعات وتنحني لهم الهامات لأنهم هامات وطنية تحب الوطن ويستحق الوطن ان يفخر بهم.

كلما اتحدث عن هذا الوزير الهمام لن اعطيه حقه انا من الأشخاص الذين تابعوا مسيرة هذه المؤسسه ونجاحها وخذلانها من بعض الرجال ولكن الان انتفض غبارها واتربتها المركونه في كل زوايا المؤسسه فعادت البسمة لهؤلاء الموظفين والعاملين وعادت المؤسسة بفضل الله سبحانه وتعالى ووزير الدفاع الهمام الذي عاد للوطن بسمته فأقول له يفخر بك الوطن والمواطن انت الذي ترفع الوطن وسترفعه وستعود للوطن بسمته.

أخيراً أقول ان هناك رجال يستحقون منا ان نذكرهم في هذا المقام الرجل الانسان محمد جعبل المدير العام للمؤسسة الذي وقف واثبت للجميع بأنه رجل المؤسسة الأول الذي دافع عنها في أصعب الظروف وحافظ على ممتلكاتها وبنيتها التحتيه بكل أمانه وصدق يفخر بهم الوطن نتمنى ان تولد اليمن بمثل هؤلاء الرجال برغم ان اليمن ولادة بمثل هؤلاء الرجال والله من وراء القصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.