<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

منظمات المجتمع المدني بأبين تهنئ ” الدويل ” بمناسبة تعيينه منسقا عاما للمنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة

أبين (عدن توداي)  نظيركندح

تفاعل عدد كبير من منظمات المجتمع في محافظة أبين مع قرار تعيين د. علي الدويل _ منسقا عاماً للمنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة _ مشيدين بقرار المحافظ اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم تعيينه ، مستبشرين خير من ذلك القرار ..

جاء ذلك خلال تواصل عدد كبير من مسؤولي الجمعيات والمؤسسات بالمحافظة مع – مركز ( أبين ) الإعلامي – فور نشرنا لخبر تعيينه يوم الإثنين الماضي ..

حيث عبرت تفاعلاتهم في مجملها عن إرتياح منظمات المجتمع المدني وتطلعها إلى تحسن الواقع الإنساني في المحافظة ..

وجاءت ردود منظمات المجتمع المدني على النحو التالي :

نبارك للأخ الـ د. علي الدويل تعيينه بمنصب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية في المحافظة ..

متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مجال الخدمات الإجتماعية والإنسانية ..

وأشاد مسؤولي منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين بقرار المحافظ اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم تعيين الرجل المناسب في المكان المناسب ..

آملين أن يحدث قرار تعيينه في هذا المنصب نقلة نوعية تحسن من واقع الإغاثة والأعمال الإنسانية في المحافظة التي عانت كثيرا جراء الصراع المحتدم منذ أكثر من ( 10 ) أعوام ..

تجدر الإشارة إلى أن أعمال الإغاثة التي تقدمها منظمة ” كير ” التابعة للأمم المتحدة تتعثر في إنتظام حصص المستفيدين من المعونة الغذائية بسبب تراجع تمويل برنامج الأمم المتحدة التي تخص اليمن من قبل المانحين .. بالاضافة إلى أنها لاتشمل كافة المستحقين من الأسر المعدمة في محافظة أبين ، حيث تعاني مئات الأسر ممن تنطبق عليها شروط المنظمة – لا يتقاضى عائلها راتب عسكري او مدني – جراء تأخر اعتمادهم في كشوفات الصرف التي توقف تحديثها منذ سنوات ، إضافة إلى الارتفاع في أعداد النازحين من مناطق الصراع في محافظات الحديدة وتعز الذين تكتض بهم مخيمات النازحين المفتقرة لأبسط مقومات الحياة ، وذلك مايحتم بذل المزيد من الجهود في إطار تحسين واقع الأعمال الإغاثية والإنسانية في محافظة أبين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. The basics of augmented reality. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.