<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تعقد لقاء موسع مع أبناء مديرية الطلح

شبوة / عدن توداي

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، برئاسة العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة، اليوم السبت في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، لقاء موسعا مع أبناء مديرية الطلح، وذلك لاختيار لجنة التواصل مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وفي اللقاء الذي شارك فيه قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديميين والمثقفين والإداريين من أبناء الطلح بدأ بآيات من القرآن الكريم.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من العميد بلال وضح فيها طبيعة اللقاء واعطاء فكرة عن مؤتمر شبوة الشامل وأهدافه وما يسعى اليه من توحيد المجتمع الشبواني تحت مظلة جامعة واحدة يلتقي فيها ابناء المحافظة على القواسم المشتركة التي تهم محافظتهم، موضحا أهمية شراكة جميع الأطراف الشبوانية ومؤكداً حرص اللجنة التحضيرية للوصول إلى جميع مديريات شبوة.

ولفت بلال إلى أن مؤتمر شبوة الشامل منفتح على جميع أبناء شبوة بمختلف المكونات والشخصيات الاجتماعية والسياسية، وأن الموتمر وجه الدعوة للجميع وذهب للجميع بهدف الخروج بمعالجات عبر الاستماع لأفكارهم وآراءهم الجادة والصادقة وتقديم مصلحة ابناء شبوة فوق أي شيء آخر، بما يمكنهم من إدارة شؤونهم دون أي تدخلات.

من جانبه أكد امين عام المجلس المحلي بمديرية الطلح الاستاذ حسن احمد بامحمد، تأييد ودعم أبناء الطلح بمختلف الانتماءات لمؤتمر شبوة الشامل، لكل ما من شأنه تحقيق الخير والتنمية للمواطنين، مشدداً على أهمية المؤتمر والآفاق التي يفتحها للتلاحم الشبواني وطي صفحة الماضي، على طريق أنجاج إنعقاد المؤتمر العام لأبناء المحافظة.

هذا واستمع اعضاء اللجنة لجملة من الأفكار والقضايا التي قدمها المشاركون في اللقاء والذين عبروا في مجملها عن سعادتهم وتفاؤلهم بتشكيل مؤتمر شبوة الشامل وأهمية الحوار والانفتاح على الجميع، معربين عن دعمهم ومساندتهم لمؤتمر شبوة الشامل وجهوده ومساعيه في تحقيق تطلعات أبناء شبوة.

وفي ختام اللقاء تم اختيار أسماء مندوبي لجنة التواصل مع اللجنة التحضيرية وتمت المصادقة عليها من قبل أبناء المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Top 5 fmcg companies in india. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.