<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الطالب سامح العمري يمثل محافظة أبين مسابقة اولمبياد مادة الكيمياء بمملكة البحرين

يافع (عدن توداي)خاص:

فاز الطالب سامح عادل العمري صباح يوم امس الخميس في امتحان مفاضلة اولمبياد مادة الكيمياء على مستوى محافظة أبين.

حيث تقدم لامتحان المفاضلة عدد من طلاب مديريات محافظة أبين وذلك للتنافس والفوز بمقعد واحد فقط يمثل محافظة أبين في مسابقة اولمبياد مادة الكيمياء، حيث تمكن الطالب سامح عادل العمري احدى طلاب ثانوية العمري مديرية يافع رصد من الفوز بمقعد محافظة أبين في امتحان مفاضلة اولمبياد مادة الكيمياء، وبهذا الفوز فقد حصد الطالب سامح مقعد محافظة أبين ليشارك في مسابقة أولمبياد مادة الكيمياء التي تنظمها وتقيمها منظمة الالسكو للتربية والثقافة العربية لدول الخليج العربي والتي تقام في مملكة البحرين الشقيقة في شهر مارس القادم.

وبهذه المناسبة هنئ الاستاذ /عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم يافع رصد الطالب سامح العمري على الفوز بمقعد محافظة أبين في مسابقة اولمبياد مادة الكيمياء.

وعبر مدير التربية عن بالغ سعادته بهذا الفوز الذي حققه الطالب سامح ليمثل محافظة ابين في مسابقة اولمبياد مادة الكيمياء والتي ستقام في مملكة البحرين الشقيقة، كما تمنى للطالب الذكي المتميز سامح العمري التوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر ومن نجاح الى نجاح اخر بإذن الله تعالى .

*من عبدالحكيم الصيعري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. Revolutionizing the healthcare industry.