<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رسميا.. زعيم جماعة الحوثي يلمح الى فشل الهدنة والعودة للتصعيد العسكري

عدن توداي/ خاص:
أعلن عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي رفض الجهود الدولية والإقليمية للسلام ووقف الحرب في اليمن.
وقال الحوثي في خطاب له اليوم الجمعة إن مليشياته لن تقبل السلام إلا بما أسماه :إنهاء العدوان والحصار والاحتلال.
واضاف: يمكن أن ينفد الوقت وأن نعود لخيارات ضاغطة للحصول على حق شعبنا في ثروته.. في اشارة الى عودة استهداف الموانئ والمنشأة النفطية.
ويعقد وفد الحوثيين في مسقط، لقاءات متكررة مع مسؤولين إيرانيين، لم يكن آخرهم كبير مستشاري الخارجية الإيرانية علي أصغر خاجي، الذي أكد في تصريحات له، الشهر الجاري، على مطالب وشروط الحوثي نفسها لإيقاف حرب اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Perfect click – photography learning institute. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.