<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بحضور رئيس انتقالي خنفر المركز النسوي بالمخزن يقيم حفلا تكريميا لمتدربي دورة الإسعافات الأولية..

ابين (عدن توداي) الادارة الاعلامية

بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر العقيد حسين ثابت جبران ونائبه المحامي صالح الفضلي.

اختتم عصر اليوم الخميس المركز النسوي لانتقالي منطقة المخزن دورة الإسعافات الأولية والتي استهدفت عددا من فتيات المركز.

وفي حفل الاختتام دعا رئيس انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت المتدربات الى تطبيق ما تعلموه في الواقع والبحث عن فرص عمل لاعالة انفسهن والاسهام في خدمة المجتمع.

كما رحب رئيس مركز المخزن الاستاذ محمد المنصب بالحاضرين جميعا شاكرا تلبية الدعوة والمشاركة في الحفل التكريمي موكدا على جهود المركز في تأهيل الفتيات في الاعمال المفيدة التي تمكنهن من ايجاد فرص عمل لهن.

وتقدمت رئيسة المركز النسوي بالمخزن الاستاذة أشجان محمد بالشكر الجزيل لقيادة واعضاء الهيئة التنفيذية مشاركتهم الحفل التكريمي ومساعدتهم في انجاح الحفل متمنية لهم التوفيق والنجاح.

وقد اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقديرية على المشاركات في الدورة التدريبية.

كما حضر حفل الاختتام مدير ادارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين الكلدي ومدير الادارة المالية العقيد صالح حسين الصيدي ورئيس القيادة المحلية بانتقالي المركز ب بالحصن الاستاذ رفيق حيدرة سالم ورئيس مركز المسيمير والشخصية العسكرية ولاجتماعية بن هدران.. ورئيسة المرأة والطفل مركز ب الاستاذة ماجدة القانوني وعددٌ من الشخصيات الاجتماعية والناشطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Augmented reality : revolutionizing the healthcare industry in 2023. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai.