<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

قسم الصحافة والنشر الالكتروني بكلية الإعلام يعقد دورته لشهر فبراير

عدن توداي/خاص

عقد قسم الصحافة والنشر الإلكتروني بكلية الإعلام جامعة عدن اجتماعه الدوريلشهر فبراير 2023م، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجانب التدريسي والعملي بحضور كلا من د. محمد علي ناصر عميد الكلية ود. عبدالله عوض الحو نائب عميد الشؤون الطلاب ومديرة التسجيل الأستاذة منى علي خدشي وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

وفي بداية الاجتماع أعربت د. نوال محسن مكيش رئيسية القسم عن شكرها لجميع أعضاء الهيئة التدريسية في القسم لجهودهم اتجاه قسمهم العلمي على سرعتهم في تسليم الملفات ورفع درجات الطلاب التي تم رصدها بشكل نهائي والانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل يسر.

كما تطرق الاجتماع إلى استعداد وتحضير للأسبوع الطالب الجامعي الذي جاء متزامنا مع الأسبوع الإعلامي الأول لكلية الإعلام التي يحتوي على العديد من الفعاليات والأنشطة والورش التدريبية والمسابقات.
هذا وقد أكد أعضاء القسم على حرصهم الكبير تجاه طلابهم بتقديم كل ما هو جديد ومتواكب مع متغيرات الاتصال والإعلام من خلال إدخال المفردات الجديدة في المساقات التدريبية التي خرجت بها الورشة تقييم وتحديث مناهج للكلية ، كما تطرق الاجتماع بمعالجة قضايا القسم بتوفير المستلزمات الضرورية والأساسية التي ستساعد الجانب التدريسي.

فيما أوضحت د. نوال محسن مكيش رئيسية القسم الصحافة والنشر الإلكتروني بأن القسم يسعى حاليا إلى تحديث وتقييم برنامج الماجستير وفقا للمتطلبات متغيرات التحديث والتطورات في مجالات الاتصال والإعلام التي سترفع إلى نيابة الدراسات العليا.

كما ناقش أعضاء القسم أوضاع أعضاء الهيئة التدريسية ومن المبتعثين في الخارج والمنقطعين ، وكذا متابعة القرارات الأكاديمية بالإضافة إلى إقرار المحضر السابق والجدول الدراسي للفصل الثاني وتحدد موعد الامتحانات الدور الثاني للفصل الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Top 5 fmcg companies in india. Sonic forces – running game 4.