<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام المنصورة يشيد بدور الصندوق الإجتماعي في تعزيز جهود التنمية

عدن (عدن توداي) محمد القادري:

أشاد مدير عام المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، دور الصندوق الإجتماعي للتنمية على تبنيه برنامج النقد مقابل العمل في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية للنهوض بالبنية التحتية وتوفير فرص عمل مؤقتة للشباب في الأحياء المستهدفة.

جاء ذلك، خلال تسليمه الأعمال المتبقية من المرحلة الثانية بمشروع الرصف الحجري لعدد من الممرات في بلوك ( 12 ) إلى الجهة المنفذة “مكتب عدنان محمد العسيق للمقاولات العامة”، البالغ تكلفته “26” ألفاً و”913″ دولار، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية ضمن برنامج النقد مقابل العمل.

ويتضمن المشروع، تسوية ممرات وأزقة البلوك ومن ثم رصفه بالأحجار بمساحة تقدر “937” متر مربع، وعمل وزرات بطول “595” متراً، وكذا استبدال أعمال التمديدات للمياه المنزلية، ومعالجة خدمات غرف المناهل وتمديد مواسير الصرف الصحي.

وخلال عملية التسليم، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مقاول المشروع على التقيد بالمواصفات والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع والمحددة “50” يوماً، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية وبالتعاون مع المواطنين على تقديم التسهيلات اللازمة للجهة المنفذة للمشروع لعدم تعثره وضمان تنفيذه على أكمل وجه.

حضر عملية التسليم، استشاري المشروع، المهندس مكرم فاروق محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
India electronics market to reach usd 300 billion by 2025. Legalūs anaboliniai steroidai brutalforce. Multi camera editing & render setting.