<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

برنامج خطوة ( START ) ينفذ دورة في صيانة الجوالات للفتيات بأبين

أبين/ عدن توداي / نظير كندح

دشن مدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي بمقر مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة في مدينة حصن عطية دورة تدريبية في صيانة الجوال الخاصة بالفتيات التي ينفذها برنامجها ( START ) خطوة للتدريب والتأهيل بدعم من مؤسسة أبو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية تحت إشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين ..

وتستهدف الدورة التي تستمر لمدة ( 20 ) يوما بمعدل تدريب يصل لـ( 160) ساعة تأهيل نوعي لـ( 10 ) فتيات من خريجات الجامعة والثانوية العامة في مجال هندسة وصيانة الجوالات ..

ويشمل برنامج الدورة على ( 3 ) محاور وهي ” تدريب تقني _ وإخلاقيات المهنة والأمانة _ وطرق الحماية وتجنب الوقوع في عمليات الإبتزاز الألكتروني ” ..

” اليوسفي ” أشاد بمثل هذه البرامج التي تستهدف تأهيل الفتيات في مجال تقنية المعلومات وصيانة الجوالات ، شاكرا جهود مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة والجهة الداعمة مؤسسة ” أبو حاتم بانافع ” للأعمال الإنسانية تنفيذ مثل هذه الدورات المتخصصة ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ..

من جانبها عبرت المدير التنفيذي لمؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين أ. إبتسام بارزيق عن شكرها الجزيل لمدير عام خنفر المحامي/ مازن اليوسفي لتشجيعه للبرامج التي تنفذها المؤسسة ، كما شكرت بارزيق مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة المهندس/ مهدي الجحيني على جهودة المبذولة في إنجاح الدورة ..

وأختتمت كلمتها بشكر الجهة الداعمة الممثلة بمؤسسة ” أبو حاتم بانافع ” للأعمال الإنسانية على دعمهم السخي الذي يقدموه لبرنامج ” خطوة ” التدريبي التابع لمؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة من خلال التمويل وتقديم الاجهزة والمعدات اللازمة ..

حضر التدشين مدير رياضة خنفر الكابتن/ رفعت بقبق ورئيس مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين أ. بسام حميد ومشرف البرنامج المحامي/جواهر منصور ومدير قطاع المرأة والطفل بالمؤسسة أ. هبه أحمد صالح ومدير قطاع التأهيل والتدريب أ. نور علي منصور ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.