<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ ابين يلتقي بشخصيات اجتماعية ومشائخ من مديرية لودر لمناقشة قضايا تهم المديرية

أبين (عدن توداي) خاص

التقى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد مهدي محمد الحامد والوكيل المساعد للمحافظة الاستاذ احمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية لودر عوض علي النخعي التقوا بعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان بمديرية لودر لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المديرية في القطاع التربوي والتعليمي .

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى عدد من الهموم والمشكلات والتظلمات في موضوع تعاقدات المنظمات الدولية مع معلمين للعمل في مدارس المديرية لسد النقص لحاجة المدارس للمعلمين في عدة تخصصات في عديد من مناطق مديرية لودر وكذلك اشكالية اختيار الاسماء من قبل مكتب التربية والسلطة المحلية بالمديرية مع الإشادة بجهود محافظ المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة في سعيهم لإيجاد بدائل لنقص الكادر التربوي في مدارس المديرية .

واكد محافظ المحافظة على أهمية مديرية لودر واعتبارها من المديريات الكبيرة في المحافظة حيث هناك أكثر من 120 الف نسمة يسكنون المديرية وفيها آلاف الخريجين في مجال التعليم بكافة التخصصات الذين يبحثون عن عمل مشيراً إلى ضرورة الأخذ بالاعتبار الخرجين كلاً حسب قرب منطقته من المدرسة وكذلك التخصصات التي تحتاجها المدارس والمتطوعين الذين يتطوعون لسنوات مضيفاً أن مديرية لودر بحاجة إلى عدد كبير للتعاقد معهم بحسب عدد الخرجين واحتياج المدارس للمعلمين ومكتب التربية بالمحافظة يبذل جهود لسد النقص واستيعاب الخريجين في كافة المديريات مشدداً على ضرورة احتواء كافة الإشكاليات ووضع لها الحلول المناسبة وضرورة التكاتف والتعاون وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة حتى يتم تجاوز الخلافات .

ووجه محافظ المحافظة مدير عام الشئون القانونية بالنزول إلى مديرية لودر والجلوس مع كافة الأطراف ووضع الحلول المناسبة التي تنهي اي خلاف أو اشكالية في موضوع التعاقدات .

حضر اللقاء عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة السيد احمد عيدروس ومدير عام مكتب الشئون القانونية بالمحافظة المحامي علي راجح ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس صالح بلعيدي ومدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة محسن دوفان ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان من مديرية لودر .

 

من محمد صالح عبدالرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Multi camera editing & render setting. Challenges facing the indian steel industry.