<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ شبوة الاستاذ سالم حنش يزور مدرسة عين بامعبد ويزف اخبار سعيدة

رضوم ــ عين بامعبد/ عدن توداي/ خاص:

في زيارة هي الاولى من نوعها لمدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة لمدرسة عين بامعبد منذ زمن طويل ومواصلة للجهود الكبيرة التي يبذل مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة في انتشال العملية التعليمية والتربوية في مديريه رضوم خاصة والمحافظة عامة، حملت زيارة الأستاذ سالم حنش بشائر الخير والأمل لابناء عين بامعبد بعد أن ظلت أحلامهم حبيسة أدراج الحكومات السابقة، وخلال الثلاثين سنة الماضية لم تتحصل مدينة عين بامعبد الساحلية على اي مبنى مدرسي، وكان لرجال الخير السبق في بناء المدرسة الحالية إلا إن عوامل الطبيعة والسنوات الطويلة منذ تأسيسها والكثافة السكانية والهجرة الى مدينة عين بامعبد من كل أرجاء المديرية جعلها بحاجه ماسة لبناء مجمع حكومي يلبي حاجة المنطقة ويحتوي الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات.

زيارة الأستاذ سالم حنش والوفد المرافق له كانت إيحابية ومبشرة لأبناء مديرية رضوم عامة وعين بامعبد خاصة وحملت في طياتها وعود وعهود بالمتابعة المباشرة لبناء مجمع دراسي متكامل في مدينة عين بامعبد خلال الفترات القادمة ووضع مدرسة عين بامعبد في أولويات الاهتمامات لمكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة.

لما تقتصر زيارة الاستاذ سالم حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة على مدينة عين بامعبد، حيث سبقها زيارة الى عاصمة المديرية رضوم وواصلت المسير نحو منطقة بير علي الساحلية.

رافق الأستاذ سالم حنش في زيارته مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ عبدالله باسردة والاستاذ عمر الملازم نائب مدير التربية والاستاذ صالح لسود والاستاذ محمد شيخ والشيخ احمد عبدالله بامعبد وكثير من طاقم التربية بالمحافظة والمديرية.

كان في استقبال مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة في مدينة عين بامعبد رئيس قسم التعليم بالمديرية ومدير مدرسة البحر العربي الأهلية الأستاذ القدير عبدالله السلال و مدير مدرسة عين بامعبد للتعليم الأساسي والثانوي الأستاذ سعيد محمد جماع ووكيل المدرسة الأستاذ صالح خميس رماد والطاقم التدريسي بمدرسة عين بامعبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Customer relationship management. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute.