<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اجتماع بعدن لمناقشة التعاون بين صندوق الطرق ونقابة النقل الثقيل للحد من الحمولات الزائدة

عدن توداي/خاص

عقد اليوم في العاصمة عدن اجتماع برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي_ عدن لمناقشة تعزيز التعاون للحد من الحمولات الزائدة على شبكة الطرق في المحافظات المحررة.

وتطرق الاجتماع الذي عقد بحضور المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ومدير عام محطات الوزن المحوري المهندس محمد حسان و انيس المطري رئيس نقابة النقل الثقيل و تحديد آليات تعزيز التعاون بين الصندوق ونقابة النقل الثقيل للحد من الحمولات الزائدة لمركبات النقل الثقيل وتاثيرها على شبكة الطرقات .

واستعرض في الاجتماع آليات الأعداد و الترتيب لعمل محطات الوزن المحوري المتنقلة التي يستعد الصندوق تدشينها خلال الفترة الحالية وأوجه تعاون نقابة النقل الثقيل ودورها في ضبط الحمولات وتنظيمها عبر محطات الوزن المحوري المزمع تشغيلها في القريب العاجل .

وأكد معين الماس ضرورة التعاون بين النقابة و إدارة الأوزان المحورية فيما يصب في الحد من تدمير شبكة الطرق عبر ضبط الحمولات الزائدة لمركبات النقل الثقيل .. مشيرا الى السير بحسب الخطط المرسومة في هذا الصدد ..

والجدير بالذكر أن ملف ضبط الحمولات الزائدة وتنظيمها عبر تشغيل محطات الوزن المحورية في المحافظات يحظى باهتمام واسع من قبل مجلس القيادة الرئاسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.