<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الشعلة يدك شباك شمسان برباعية ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العاصمة عدن

عدن توداي/ خاص:
دك الشعلة شباك شمسان برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور الاول من بطولة كأس العاصمة عدن التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم إتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.
ومنح اللاعب منيف جسار فريقه التقدم في النتيجة بهدف اول جاء في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، ثم ضاعف الشعلاويين النتيجة بهدف ثاني براسية مثقنة سجلها اللاعب مناف سعيد، وحاول شمسان العودة بالنتيجة من خلال بعض الهجمات المرتدة التي جاءت على استحياء، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني سنحت لشمسان فرصة تقليص النتيجة في الدقيقة 48 ومن علامة الجزاء التي تقدم لتنفيذها اللاعب علي هويدي، لكنه اخفق في إرسالها إلى هدف، الأمر الذي دفع لاعبي الشعلة للتقدم وترتيب صفوفه، ومن عمل فردي اخترق اللاعب منيف جسار دفاعات شمسان من العمق ليضع الكرة على يسار حارس المرمى مسجلا الهدف الثاني له شخصيا والثالث لفريقه.
وأجرى شمسان بقيادة مدربه علي بادي عدد من التغيرات سعياً لتقليص الفارق وتحسين وضعية الفريق، لكن لاعبي الشعلة ابقوا على نتيجة المباراة كما هي حتى الدقيقة 91 سجل اللاعب حامد وحيد الهدف الرابع للشعلة، لتنتهي المباراة بفوز الشعلة بأربعة أهداف دون رد.
وبهذا الفوز يضرب الشعلة موعدا ناريا مع التلال في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة عدن يوم السبت القادم،
وعقب اللقاء تحصل اللاعب منيف جسار على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها علي موسى لاعب نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية سابقاً
وبحسب جدول مباريات البطولة، لن تكون هناك مواجهات يومي الأربعاء والخميس، على أن يلتقي الجمعة القادم وحدة عدن مع نظيره الميناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Challenges facing the india electronics market. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge.