<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

مناشدة عاجلة للقائد ابو مشعل بانقاذ الاعلامي احمد مهدي

ابين (عدن توداي) محمد راوح حميد

اخي القائد ابومشعل صاحب القلب الكبير اذي تشهد لك مواقفك الانسانية النبيلة مع الجميع دون تمييز او استثناء
ولذك اتقدم اليكم راجيا اللفتة الحنونة لاستاذنا وحبيبنا ومن تتلمذنا على يديه الف باء في الصحافة والاعلام انه شيخ الاعلاميين الاستاذ الفاضل/
أحمد مهدي سالم الكاتب الصحفي المخضرم الذي يعد واحدا من بين أبرز الأقلام الرياضية في بلادنا ..صال وجال في كل المناشط الرياضية معلقا ومغطيا لاحداثها في الصحف والمجلات لأكثر من خمسة وثلاثين عاما دون أن يلقى التكريم والتحفيز وكان نصيبه الجفاء والجمود والنكران وصبر محتسبا..ووصل الأمر أن عينه اليمنى فقد النظر بها من اربع سنوات تردد خلالها على مستشفيات معروفة في عدن فأوصت بعلاجه في الخارج…وهذا الكادر الكبير قدم الجهود المبدعة في عدة مجالات.. ولم تقتصر على الصحافة الرياضية هو استاذ مساعد في جامعة أبين توقف مرغما عن التدريس بسبب آلام عينه اليمنى ..وهو بطل سابق ومدرب سابق في كرة الطاولة..وهو صاحب أنشطة ثقافية ومشارك فاعل في تأسيس منتديات مثل منتدى خنفر واتحاد الإعلام الرياضي في ابين وكذلك هو مصحح لغوي معروف في أبين صحح لغويا الكثير من رسائل الماجستير والدكتوراه…وأمام هذه الجهود والعطاءات والتضحيات نخاطبك ايها القائد في الاسراع بمساعدة هذا الكادر العصامي في محنته العلاجية وتسفيره كايسط استحقاق لما قدمه ونثره من عطاءات مبدعة جميلة يتفق عليها الخصوم والأصدقاء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Perfect click – photography learning institute.