<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ضباط وافراد امن مديرية طورالباحة تناشد جميع الجهات الأمنية بالداخلية ومحافظة لحج بإطلاق مرتباتهم الموقوفة

عدن توداي/طورالباحة / جلال السويسي

ناشد اليوم الثلاثاء أفراد وضباط أمن طورالباحة وزير الداخلية ورئيس المجلس المحلي اللواء حيدان وكذا رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي التدخل السريع لإطلاق مرتباتهم الموقوفة من قبل مدير عام الأمن بلحج العميد صالح السيد .

حيث عبر أفراد وضباط شرطة مديرية طور الباحة عن اسفهم من توقيف مرتباتهم من قبل العميد صالح السيد مدير أمن المحافظة باعتبار الراتب قوت أطفالهم لادخل له بالمناكفات السياسية. مناشدين جميع الجهات المسؤولة بالمحافظة ممثلة بالمحافظ باعتباره رئيس اللجنة الأمنية وكذا وزير وزارة الداخلية بإطلاق مرتباتهم المتوقفة من قبل مدير أمن المحافظة كما قالوا في مناشدتهم بأنه تم توقيفها دون أي سبب يذكر وبالرغم من أن توقيفها أو صرفها ليس لها أي دخل في أي مناكفات سياسية في الخلاف الدائر بخصوص قيادة إدارة امن المديرية ووكما قالوا بأن سبب الخلاف حول مدير أمن المديرية كفاية ما تمر به الافراد والضباط يفتقرون لادنى شيء من المآكل والمشرب والملبس كما أنهم لا يجدون مسكن وانهم ينامون في العراء دون فرشان ولا بطانيات بينما الجهات المسؤولة تقوم أيضاً في حالة صرف المرتبات باستقطاع من مرتباتهم من 20 ألف إلى 25 ألف ريال بالرغم أن مرتباتهم لاتغطي قيمة كيس قمح لأطفالهم لذا يطالبون سرعة صرف مرتباتهم دون استقطاعات ولا تأخير لأن كما جاء في المناشدة بأنه لم يعد يحتمل أي منهما فيما يمر به منتسبي الأمن من معيشة صعبة للغاية لايحتمل التأخير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.