<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية تبن في زيارة صباحية الى مدرسة القادسية بصبر

لحج /عدن توداي /فهد العكمه

قام الأستاذ محفوظ علي الكيله مدير تربية تبن بلحج صباح اليوم بزيارة إلى مدرسة القادسية الأساسية بمنطقة صبر ضمن برنامجه الصباحي لتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المديرية

وتخللت زيارته متابعة العملية التعليمية في الغرف الدراسية لتلاميذ مدرسة القادسية ، حاثا التلاميذ على بذل الجهد في مراجعه الدروس لقرب الاختبارات الفصل الدراسي الثاني ومتابعة المعلمين للتأكد من المحصلة الشهرية كما أكد على أهمية الانضباط الصفي و أنه ليس محصورا على المعلم فحسب ، بل أنتم الركن الأهم في العملية التعليمية ويعد احترام المعلمين سلوكا أسريا يتصف به كل طالب فهو يمثل أسرته خارج البيت فاحرصوا أن تمثلوا إسركم بصفة حسنة ،متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمه.
واطلع “الكيله” على سائر أطوار العمل الإداري بالمدرسة لكافة الفصول الدراسية ، موضحا ان العملية التعليمية تأتي ثمارها بتكاتف الجهود الجميع فمهمة ضبط سلوك الطلاب ليست مقتصرة على المدير أو معلم بعينه، بل هي مجهود جماعي قد يتطلب مشاركة المشرف الاجتماعي والمعلمين الآخرين والآباء بل وحتى زملاء التعليم.
من جانبه مدير المدرسة ايسار فيصل تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محفوظ معربا عن سعادته بالزيارة مـوضحا سبل مضي إدارته وفق لوائح العملية التعليمية وتحسينها والارتقاء بها.

الجدير ذكره أن مدرسة القادسية الأساسية بصبر في عقدها السادس تضم 1022 طالبا و45 ما بين إداري ومعلم و عامل.

الإعلام التربوي م تبن .لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo.