<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مروحيات الجيش تلبي نداء استغاثة في محافظة المهرة

المهرة (عدن توداي)خاص.

قال مصدر عسكري في الجيش ان الطيران المروحي التابع لقيادة المنطقة العسكرية الاولى نفذ عملية اخلاء طبي وذلك بعد تلقي مركز القيادة والسيطرة توجيهات وزير الدفاع الى قائد المنطقة العسكرية الاولى للقيام بعملية الاخلاء للمحاصرين من تدفق السيول من المرضى، وإمداد المناطق المحاصرة في منطقة ( مقراط و شحيك) بالمهرة .

وقد تم نقل عدد ستة مواطنين استدعت حالتهم الصحية نقلهم لتلقي العلاج في احد المستشفيات بمحافظة المهرة حاصرتهم السيول الجارفة ، كما تم تزويد المنطقين المحاصرة ببعض الادوية والتجهيزات الطبية الضرورية مع توصيل طواقم طبية للمساهمة في علاج المواطنين العالقين .

بدوره تقدم مواطني تلك المديريات بخالص شكرهم وتقديرهم الى وزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الاولى وقائد، سرب الهليكوبتر وكل الطواقم العاملة في عمليات الانقاذ الإنسانية والاستجابة العاجلة لنداء استغاثتهم .

وقد نفذ الطيران المروحي عدد من عمليات الانقاذ خلال اجازة عيد الاضحى المبارك في مديريات وادي وصحراء حضرموت في خطوة نالت ثناء وتقدير عدد من الجهات المسئولة واشادة من قبل المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء الجنسية اليمنية (سار) توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى موظفو مكتب التربية والتعليم بمودية يعزون مديرهم باستشهاد نجله (الخضر)