<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يُعزي في وفاة الشخصية الوطنية والإدارية صلاح بن هشان

 

المكلا /عدن توداي /خاص

تقدم الشيخ عمرو علي بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت، رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الوطنية والإدارية صلاح علي بن هشان ، الذي وافاه الأجل اليوم في مدينة المكلا..

وجاء في التعزية :

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

 

الأخ/ علي صلاح بن هشان

وكافة آل بن هشان

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم المغفور له بإذن الله تعالى صلاح علي بن هشان الذي وافاه الأجل اليوم في مدينة المكلا ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الوطنية والإدارية البارزة ممن كان لهم نشاط فاعل في الحياة العامة ،ومن خلال توليه العديد من المهام والمسؤلويات في عدد من المجالات فقد كان قياديًا متميزًا، وشخصية إجتماعية يشار لها بالبنان..

اننا ونحن نعزيكم جميعًا في هذا المصاب الجلل باسمي شخصيًا.. وبإسم إخواني في رئاستي حلف قبائل حضرموت و مؤتمر حضرموت الجامع ، نسأل المولى -العلي القدير – ، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، و أن يسكنه فسيح جناته، ويلهمكم واهلكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.