<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

القيادي في المجلس الانتقالي منصور صالح : اعتماد الخصم على الشائعات والأكاذيب دليل عجز وضعف

عدن توداي/ خاص:
قال القيادي في المجلس الانتقالي منصور صالح ان الشائعات المغرضة التي تستهدف بث الاحباط في الشارع الجنوبي، يتطلب وعيا أكثر بما يجري،وثقة أعظم بقدراتنا، وايماناً لا يتزعزع بحتمية انتصارنا.
واضاف: قد تبدو الأمور بمجملها على قدر كبير من التعقيد، والتحديات الماثلة خطيرة، وهذا أمر يراه كل ذي بصيره،لكن كل ذلك ليس أعظم مما مضى من مخاطر وصعاب، تجاوزها شعبنا وانتصر فيها على كل المتعاقبين في تحدي إرادته والراغبين في النيل من منجزاته.
وتابع قائلا: اعتماد الخصم على الشائعات والأكاذيب، دليل عجز وضعف، فلا ينبغي ان نُصبغ عليه صبغة القوة، والقدرة على النيل من ارادتنا ومنجزاتنا، فهو أقل شأناً من جبروت قواتنا عسكريا، وقيادتنا سياسيا، وأوهن من أن يتحدى شعبا كشعب الجنوب الذي خرج وقاوم وانتصر وهو لا يملك إلاّ صدوراً عارية تحدى بها الرصاص وغلبها.
واردف بالقول: ليكن يقيناً راسخاً في قلب كل جنوبي آمن بقضيته وضحى في سبيلها، ان كل نصرٍ تحقق بدماء الشرفاء من الشهداء والجرحى، وبصمود وثبات الابطال،في كل محافظات الجنوب الحبيب، انما هي ثوابت ومكتسبات غير قابلة للتنازل والمساومة او التفريط، “تحت أي ظرف ” وضعوا تحت كلمتي “أي ظرف” الف خطٍ وخط، ولأي سبب،وهذا هو عهد الرجال الذي لا رجعة عنه.
وجدنا لننتصر ولا خيار غير هذا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.