<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين .. تواصل حملة توزيع الناموسيات بأحور لليوم الثالث على التوالي

أحور (عدن توداي) خاص

تتواصل حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد لليوم الثالث على التوالي في جميع مناطق وقرى مديرية أحور محافظة أبين. حيث قام الاخ أحمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة والسكان مديرية أحور محافظة أبين عصر يوم الاثنين 13 فبراير 2023م ومعه الاخ اصيل سعيد المشرف المركزي لوزارة الصحة والاخ عبدالله احمد بونمي مشرف المحافظة بنزول ميداني إلى عدة مناطق وقرى بالمديرية للاطلاع على عملية التوزيع للفرق رقم ٤ و ٥ و ٨.

والتقى المدحدح وأصيل وبونمي بالأهالي وجدد تأكيده لهم أن هذه الحملة تنفذ من قبل برنامج الملاريا بالوزارة ومدعومة من الصندوق لمكافحة الملاريا والايدز والسل عبر منظمة الهجرة الدولية وبرعاية من معالي وزير الصحة والسكان الاخ د. قاسم محمد بحيبح وسيادة اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة ونائبه الاخ مهدي محمد الحامد والاخ د. علي احمد الوليدي وكيل. وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية، و د. ياسر باهشم مدير عام برنامج الملاريا بوزارة الصحة والاخ. د.صالح قاسم الثرم مدير عام الصحة والعقيد أحمد مهدي أحمد مدير عام أحور، شاكراً الاخ د. الوليدي وباهشم والثرم وأحمد مهدي على اهتمامهم ومتابعتهم سير الحملة.

وأوضح المدحدج أن الحملة سوف تستمر إلى مساء يوم الخميس القادم وسوف تصل الناموسيات إلى كل الأسر في المديرية التي يبلغ سكانها اكثر من 55الف نسمة يقطنون في مناطق وقرى واسعة ومترامية ممتده في مساحة 4384 كيلو متر مربع. وحدودها مع أربع مديريات.من المحافظة وشرقا محاذية. لمناطق محافظة شبوة الساحلية.

ودعا المدحدح المواطنين إلى أهمية استخدام الناموسيات للحماية من البعوض المسبب لأمراض للملاريا وحمى الضنك التب تنتشر حاليا بسبب عدم استخدام الناموسيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Sonic forces running game 4.