<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام صحة أبين يتفقد مستشفى محنف وأعمال ترميم مركز العزل وتجهيز مركز الغسيل الكلوي

لودر (عدن توداي) خاص

في إطار اهتماماته بالقطاع الصحي في مختلف مديريات محافظة أبين أجرى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح الثرم زيارة ميدانية للاطلاع على سير أداء العمل في مستشفى محنف بمديرية لودر ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين.

واستمع الثرم من مدير المستشفى الدكتور نبيل الكازمي إلى شرح مفصل عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى، وابرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل تجاوزها ولارتقاء بالخدمات الصحية في المستشفى.

وثمن الثرم عالياً دور إدارة مستشفى محنف والكوادر الصحية بصمودهم وتفانيهم في عملهم بإخلاص ووفاء لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية وتخفيف معاناة المرضى وفق الإمكانيات المتاحة.

وحث الثرم إدارة المستشفى وكادره الطبي والصحي على مضاعفة الجهود للحفاظ على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى والسعي إلى تطويرها والارتقاء بها.

وفي إطار زيارته تفقد الدكتور الثرم وبرفقته مدير مستشفى محنف الدكتور نبيل الكازمي.. تفقد اعمال ترميم مركز العزل المدعوم من منظمة اليونبس، بالإضافة إلى تفقده أعمال تجهيز مبنى الغسيل الكلوي والتي تنضوي في إطار حرص مكتب الصحة العامة بالمحافظة على تطوير وتنوع الخدمات الطبية والعلاجية في المنطقة الوسطى لتخفيف أعباء ومعاناة المرضى من التنقل إلى المحافظات المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 ways to do customer retention business gossips. Kokio kofeino yra blackwolf ?. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.