<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الاشغال العامة بزنجبار تضبط عدداً من المواد والاغذية المنتهية الصلاحية بسوق المدينة

زنجبار (عدن توداي) خاص

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار خلال اليومين الماضيين بضبط عددا من المخالفات الصحية بسوق المدينة خلال حملة النزول للمراقبة والتفتيش على المواد الغذائية الاستهلاكية المنتهية الصلاحية وكذلك بعض المواد الاستهلاكية الاخرى .

حيث قام مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي ومعه مدير إدارة الصحة البيئية حسين الساحمي ومدير ادارة التفتيش الصحي عبدالله لسود خلالها بالتفتيش على عدد من المحلات التجارية والبسطات بسوق مدينة زنجبار حيث تمنكوا من ضبط العديد من المخالفات الصحية الاستهلاكية وغير الاستهلاكية الاخرى والمكونة من عدد من بواكت الجيلي وبعض بهارات الكركم عدد 4 عبوات والمنتهية في بداية شهر يناير من هذا العام 2023 م إضافة الى بعض بهارات (المذاق) وبعض الاسباغ الغذائية الملونة عدد 9 عبوات منتهية في كتوبر من العام 2022 .

كما تم كذلك ضبط مجموعة من كريمات التجميل ومادة معجون الحناء وبعض عبوات (الشامبوا وصوابين الغسلة) المنتهية في نوفمبر من العام 2022 م .

وهو ما اكده مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بان جميع تلك المواد المواد المضبوطة المنتهية صلاحيتها تم مصادرتها من قبل مكتب الاشغال العامة بزنجبار والتحفظ عليها وسيتم التعامل معها وإتلافها بمكب ومقلب حسان بعد تجميع اكبر عدد من هذه المواد خلال حملات النزول الميداني لهذا الاسبوع للاسواق .

هذا وكان مكتب الاشغال العامة بزنجبار قد نفذ خلال الايام القليلة الماضية عدد من النزولات الميدانية المكثفة لمراقبة المواد الغذائية الاستهلاكية المنتهية صلاحيتها وكذلك المواد الغير الاستهلاكية الاخرى بسوق المدينة وثم القيام بإتلافها وحرقها بمكب المدينة .

 

من/ ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟
Multi camera editing & render setting. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.