<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المعهد المهني الصناعي بسيئون يحتفي بتخرج 533 طالباً وطالبة

احتفل المعهد المهني الصناعي بسيئون، بتخرج 533 طالباً وطالبة بفرعي المعهد بسيئون والقطن في تخصصات ميكانيكا، كهرباء تمديدات، وكهرباء سيارات، الكترونيات- حاسوب، نجارة أثاث وديكور للعامين 2020-2021/2021-2022م .

وجدد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، وقوف السلطات المحلية بوادي وصحراء حضرموت، الى جانب كافة العاملين في مجال التعليم الفني والتدريب المهني..مشيراً الى اهمية التعليم الفني والتدريب المهني في مسار النهضة والتنمية..مشيداً بالاقبال الكبير من قبل شباب حضرموت نحو التعليم والذي تزدحم بهم الجامعات والمعاهد والكليات بكافة التخصصات الانسانية والتطبيقية والفنية والمهنية.

فيما أشار مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني محبوب فرج امان، الى قصص النجاح الماثلة في المجال المهني، بفضل العمل الدؤوب والتطوير المستمر من قبل كافة العاملين في قطاع التدريب الفني والمهني بوادي وصحراء حضرموت.

واستعرض أمان ملامح نجاح تطوير العمل في التعليم الفني والتدريب المهني، المتمثلة في الإقبال الكبير من قبل الراغبين بالالتحاق، بالتعليم الفني، وزيادة التوسّع في إنشاء المعاهد التدريبية، منها المعاهد الصناعي بمديرية سيئون وقريبا المعهد السياحي بمديرية شبام والمهني بمديرية القطن والفتاة بمديرية سيئون والحرفي بمديرية تريم.

وشهد الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الاكاديمية والاجتماعية وأهالي الطلاب الخريجين، عدد من الفقرات العلمية والتقنية والفنية التي استعرض فيها الطلاب قدراتهم ومهاراتهم.

كما جرى تكريم الطلاب الاوائل على مستوى الجمهورية والخريجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Testogen testosterono stimuliatorius. Multi camera editing & render setting.